هستالتوريد وتوزيع المحولاتمقدمة لمواصفات الاستخدام

  • وقت الافراج:2024-03-29 13:04:08
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:411
  • وصف سريع:

    هستال,التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغ

محتوى المقال

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

هستالمحول الصانع يقول أن الاختيار يعتمد على بيئة التطبيق من النوع الجاف المحولات . وفي ضوء البيئة المتطرفة جدا , ينبغي أن يكون استخدام راتنجات الايبوكسي الغراء صب محول من النوع الجاف .

تدريجيا ,هستالمعيار استهلاك الطاقة محول الكهرباء, امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

اكسواختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .


هستالتوريد وتوزيع المحولاتمقدمة لمواصفات الاستخدام



القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع ,هستالحجم 1600kva المحولات الجافة, والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

عندما انتاج الطاقة من محول P يساوي مدخلات الطاقة P , وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك , محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة , مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف , جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة ,هستال200kva النفط مغمورة محول, لذلك يسمى النحاس الخسارة .

تسرب النفط في حلقة شفة

معيار التفتيش المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .


هستالتوريد وتوزيع المحولاتمقدمة لمواصفات الاستخدام



تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

حيث بيع تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

محول اختبار الأذن

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

هستالعند تطبيق النفط مغمورة محول ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط , ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

انفيجادومعلومات المنتج الأخرى
  • بيتوممصعد كهربائي 200 كجمما هي النقاط التي يجب الانتباه إليها على جودة

    بيتوممصعد كهربائي 200 كجمما هي النقاط التي يجب الانتباه إليها على جودة

  • بيتومرفع منصة قطف بستانمساحة الأرض

    بيتومرفع منصة قطف بستانمساحة الأرض

  • بيتومرفع منصة كهربائيةما هي أنواع الأنماط الموجودة

    بيتومرفع منصة كهربائيةما هي أنواع الأنماط الموجودة

  • بيتومسبائك الألومنيوم رفع العمل الجويكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة

    بيتومسبائك الألومنيوم رفع العمل الجويكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة

  • سان سيفيرورفع نوع مقصالأسباب والتدابير الوقائية لعدم استقرار العملية

    سان سيفيرورفع نوع مقصالأسباب والتدابير الوقائية لعدم استقرار العملية

  • أوستوبي110 كيلوفولت النفط مغمورة محولاستخدم في الهندسة

    أوستوبي110 كيلوفولت النفط مغمورة محولاستخدم في الهندسة

  • سافونارفع الكهربائية الصغيرةاتجاه التنمية منخفضة الكربون

    سافونارفع الكهربائية الصغيرةاتجاه التنمية منخفضة الكربون

  • فرارادواسة نوع هيدروليكي رفع منصة السيارةأداء النار ضعيف

    فرارادواسة نوع هيدروليكي رفع منصة السيارةأداء النار ضعيف

  • استدعى:تذكير: معلومات هستالتوريد وتوزيع المحولاتمقدمة لمواصفات الاستخدام ، توفر لك هستالتوريد وتوزيع المحولاتمقدمة لمواصفات الاستخدام من شركتنا ، وخدمة هستالتوريد وتوزيع المحولاتمقدمة لمواصفات الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هستالتوريد وتوزيع المحولاتمقدمة لمواصفات الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هستالتوريد وتوزيع المحولاتمقدمة لمواصفات الاستخدام. هستالتوريد وتوزيع المحولاتمقدمة لمواصفات الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هستالتوريد وتوزيع المحولاتمقدمة لمواصفات الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!